الوليد

منتدى يهتم بوصفات ونصائح هندية مميزة للحصول على شعر طويل ذو بريق جميل وجذاب المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خلطات تطويل الشعر بسرعة خلطات تطويل الشعر وتكثيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin


الشعر الطويل هو حلم كل إمرأة صغيره كانت أو كبيرة ولهذا السبب تبحث الفتيات دائما في النت أو الكتب عن خلطات تطويل الشعر .

ولكن يجب عليك أن تقومي بإتباع بعض النصائح أولا قبل تطبيق خلطات تطويل الشعر وذاك للمحافظة على صحته وكثافته ، اتبعي معي النصائح التالية سيدتي :

– اغسلي شعرك بمياه نصية على الأقل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا أي ابتعدي عن المياه الغير معقمة أو التي تحتوي على ترسبات وعند غسله قومي بتدليكه بحركات دائرية خفيفة وذلك بهدف تنشيط الدورة الدموية .

– اشتري ممشط شعر صحي من النوعية الجيدة والذي يحتوي على أمشاط خشبية مدببة أو بلاستيكية خشنة مدببة أحسن من الأمشاط الرقيقة جدا والتي تتسبب في تساقط الكثير من الشعر عن الغسل أو التمشيط .

– اشربي على الأقل لترين من الماء يوميا

– اجعلي غذائك صحي وطبيعي يوميا لأن تغذية الجسم الداخلية أهم بكثير من خلطات تطويل الشعر التي تستعمل بصفة خارجية وحاولي قدر المستطاع أن يحتوي غذائك على فيتامين B والحديد والزنك وأوميقا 3 .

– لا تقومي بإتباع أي نوع من الرجيم دون إستشارة طبيب تغذية خاص لأن هذا قد يؤثر على شعرك

– ابتعدي عن أي نوع من المنبهات القوية أو المدخنات بالإضافة إلى المشروبات الغازية .

– الإبتعاد قدر المستطاع عن كثرة إستخدام مجفف الشعر والصبغات والجيل المثبت .

– الإبتعاد عن السهر والعصبية

– عمل تحاليل بإنتظام لإكتشاف أي نقص في الفيتامينات

– دعي شعرف يجف جيدا قبل أن تقومي بتغطيته أو الخروج به

– عرضي شعرك من وقت إلى آخر للشمس

– حاولي أن تكون الأغذية التالية في نظامك الغذائي دائما : اللحوم و الدجاج، الكبد، الأسماك، الجزر، السبانخ، البيض، البقوليات، الأفوكادو، التوت ومشتقات الألبان قليلة الدسم.
إليك الآن سيدتي خلطات تطويل الشعر اختاري منها ما يناسبك :
خلطات تطويل الشعر

خلطات تطويل الشعر
خلطات تطويل الشعر بالبيض والعسل :

قومي بخفص بيضة وأضيفي لها زيت زوج الهند وزيت الزيتون وملعقة كبيرة عسل ثم قومي بخلط مكونات الوصفة جيدا بيدك أو بالخلاط الكهربائي وادهني بها شعرك نصف ساعة مع وضع منشفة سخنة عليه وكرري الخلطت مرتين اسبوعين وسترين الفرق في مدة قليلة .
خلطات تطويل الشعر بالثوم والليمون :

رغم أن اثوم رائحته لا تطاق إلى أن العديد من الأطباء والخبراء اثبتوا فعاليته في تطويل الشعر ، إذا خذي 6 أو 7 فصوص ثوم وقومي بطحنها جيدا في المهراس أو الخلاط وضعي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة أو ساعة إلى ربع ثم خذي فنجان صغير يحتوي على زيت زيتون وعصير ليمون وافركي به شعرك جيدا ثم اغسليه بالشامبو وتلاحظين لنتيجة في أسبوع واحد فقط .
خلطات تطويل الشعر بالزعتر والعسل :

خلطات تطويل الشعر بالزيت والعسل

قومي بغلي أوراق الزعتر جيدا أو إنقعيه ليلة كاملة في الماء ثم صفي الماء المنقوع وأضيفي إليه العسل والزبادي وزيت الزيتون ملعقة ملعقة وضعيه في الثلاجة ثم ضعي الخليط على شعرك ساعتين وغطيه بمنشفة سخنة أو نايلون واشطفي بالماء عند إنتهاء المدة .

داومي على ههده الخلطة مرتين أسبوعيا وتلاحظين النتيجة المبهره في شهر واحد كما أنها ستحد وتوقف من تساقط الشعر بصفة نهائية في اسبوعين فقط .
خلطات تطويل الشعر بزيت السمسم والتوت الأسود :

خذي كأس وإملائيه بالتوت الأسود ثم وأضيفي إليك كوب صغير من زيت السمسم ثم إخفصعيهم جيدا وأضيفي إليهم بيضة وملعقة فانيليا وامزجي الخليط جيدا ثم ضعيه كماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة أسبوعيا وتلاحظين الفرق في شهر واحد فقط ، شعر طويل وكثيف وصحي ورطب .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwaleed.montadarabi.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى