الوليد

منتدى يهتم بوصفات ونصائح هندية مميزة للحصول على شعر طويل ذو بريق جميل وجذاب المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل اللعبة الجميلة The Sims Mobile 9.1.0.140433 APK للاندرويد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
تحميل اللعبة الجميلة The Sims Mobile 9.1.0.140433 APK للاندرويد



اللعب مع الحياة في سيمز موبايل! إنشاء سيمز الخاص بك، ومنحهم شخصيات فريدة من نوعها، وتخصيص منازلهم مع مزيد من التفاصيل من أي وقت مضى على الهاتف المحمول. التفاعل مع سيمز الأخرى لتشكيل العلاقات وفتح المكافآت. تجربة حياة سيمز الخاص بك كما أنها تحقيق الأهداف المهنية، حزب مع الأصدقاء، وتقع في الحب. ما هي القصص التي سوف تخبرها؟ تركة سيمز ترك وراء يبدأ اليوم.

إنشاء سيمز مذهلة
تخصيص سيمز الخاص بك مع مظاهر متميزة، تسريحات الشعر، ملابس، ماكياج، والاكسسوارات. من الأنف إلى أصابع القدم، وهناك احتمالات لا نهاية لها! اختيار سمة شخصية لكل سيم، مثل مغرية أو الحرفيين، ثم إضافة المزيد من الصفات كما سيمز كسب تجربة الحياة.

بناء منزل رائع
تصميم سيمز منزلك حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات المنزل، والتصاميم، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية والزينة مع خيارات الألوان لكل بند. فتح الأنشطة مثل جعل التاكو أو التفكير في الحمام، وأماكن ممتعة مثل استوديو الأزياء، مطعم، وملهى ليلي.

شيب الخاص سيمز 'ليغاسي
لديك القدرة على تشكيل أسر سيمز الخاص بك على مدى أجيال متعددة. أولا، اختر من المهن مثل مصمم الأزياء، نادي دج، والطبيب، والهوايات مثل الطبخ، لعب الغيتار، واليوغا. بعد ذلك، عندما تتكشف حياة سيمز وتتقاعد، فإن حياتهم المهنية، وهواياتهم، وسماتهم الشخصية، وإرثهم يخلقون طريقا للأجيال المقبلة، مع المزيد من الهوايات والمهن، مما يسمح ل سيمز الجديد في نفس العائلة بقصص أعمق. نجاح جده كمحام قد يفتح الطريق لحفيدته ليكون القاضي. عم يمكن أن يعمل كطهي يمكن أن يلهم ابن أخيه ليصبح طاهيا المشاهير.

العبوا سويا
استضافة وحضور الحفلات مع سيمز الأخرى حيث يمكنك الاختلاط، اظهار منزلك مذهلة، وكسب المكافآت، وتطوير العلاقات الرومانسية، وحتى تقرر للانتقال مع سيمز الآخرين. سيمز يمكن أيضا الانضمام لحظات كبيرة مثل سرعة يؤرخ في الحديقة. هناك طرق لا نهاية لها لجعل الخيارات والاتصالات!


التحميل
https://www.file-upload.com/xueom9kacc53
او
https://www.up-4ever.com/gwwb0zyfttfu
او
http://suprafiles.net/raeyis35mz44
او
https://userscloud.com/o1ysly98cpwl

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwaleed.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى